الاثنين، 16 يناير 2012

اشكرك لأنك حطمتني


إلى من كان سمائي وارضي..
إلى من كان حزني وفرحي...
إلى من كان هو كل شئ في حياتي ...
اشكرك لأنك حطمتني ...
بدأت اعرف انك بدأت تنسحب من حياتي ..
ولكن كذبت نفسي ...إلى ان جاء يوم والقيت الخبر في وجهي دون مقدمات ...سننفصل...
ذهلت ..وتوقف الزمن عندي ..حتى مشاعري شلت ...ودارت بي الأرض....
واعتقدت لوهلة ,,انني خارج حدود الزمان والمكان ....


انهرت وبكيت ,,,بكيت بحرقة كما لم ابكي من قبل...
بكيت كطفل ضاع عن ابويه ..في بلد غريب ..يجهل لغته ...
بكيت حتى ارتوت الأرض من دموع قلبي...
وكنت اظن ان هذه هي نهاية العالم ..
ولكن كنت مخطئة بشدة ...ومحدودة البصيرة ...


اشكرك لأنك بعثرت قلبي إلى اشلاء...
وجعلته ينزف إلى ان اوشك على الموت ..
.ولكني استجمعت مابقي من قواي ...وتحاملت على نفسي...
لأكتشف كم هي قوية ...
كنت اظن انني سأموت بعدك ...لأنك كنت انفاسي التي اتنفسها...
ولكنها فاجأتني ..هذه النفس بقوتها ,,ولم تخذلني ...


اشكرك لأنك استطعت بجدارة ان تسحقني ...
واشكر ك ..لأنك جعلتني اكتشف نفسي..ومواطن القوة في روحي....
وان تحطيمك لي ..جعل مني انسانة اقوى ..وافضل...
لأن الألم ..والحزن ...
والشعور بالغربة ...كلها صقلتني ...وهي التي عالجتني ..


كنت اعيش من خلالك وبك ...
كنت اتلاشى فيك وارى الدنيا بعيونك ..
كنت..وكنت ...وكنت ...


فشكرا لك لأنك تركتني وخرجت من حياتي ...
لأنك عرفتني على نفسي التي كنت اجهلها أكثر...
وشكر ا لك لأنك جرحتني ...
فالجرح علمني كيف اقاوم ...
وعلمني ان الحياة مستمرة بنا او بدوننا هي مستمرة ...

نظرت إلى السماء ..
وانا اعرف ان ايماني بالله هو سبب ..قوتي 
.ودعوت الله ان يقوي إيماني ويثبتني ...

يقول جبران خليل جبران ...
من رحم الألم تولد أشد النفوس فوة ...

ساري القمر 

هناك تعليق واحد:

  1. الله الله الله لازال الدم والدمع لم يجف بعد !! رغم مرور عدة سنوات وذلك من قوة حبك لمن حطمك لآنك تتذكدريه رغم تحطيمه لك [ وفاء ]

    ردحذف