الأحد، 15 يناير 2012

وأخــيــرا



وأخيرا ..صححت الخطأ ...
وأخيرا عادت حياتي لمسارها الطبيعي ..
وأخيرا تنفست الصعداء ..مما كان يثقل كاهلي ..ويظلم نهاري ..
كنت اعلم ان هناك ..خطأ ما ..وان الخطأ لآبد وان يأتي يوما ما ..ويصحح ..
 كنت اعلم اني مخطئة ..واستمر يت.
كنت اكذب على نفسي الف كذبة في اليوم ..لأستمر ..
كنت ارى الأمور مقلوبة ..واستمر ..
وكأني كنت اتحرك ضد ارادتي ..
هناك مايثاقل خطواتي ..ويجعلني اجر قدمي جرا ..
 طريق مشيته ..كنت اظن اني سألقى الفرح والإبتسامة الصافية..
لكني لم أحصد غير التعاسة والحزن ..وقلب يفيض بالهم ..
لكن ارادة الله ..اردات ان توقظني من الغفلة ..وتنبهني إلى ماوصلت إليه ..
من ارتباك وحيرة ..إلى حد الجنون ..
الحمدلله ...
عاد الربيع ..ينعش ورود حياتي ..
وعدت اتنفس بكل حرية
...آآآآه ماأجمل الحرية ...

ساري القمر 

هناك تعليق واحد:

  1. عندماأقرأ قصة حروفها من ذهب اعلم ان ساري القمر من كتبها
    عندما اشاهد مفردات غزلت اتيقن بان ساري القمر وراء ذلك
    انتي انسانه موهوبه ومبدعه ............. تحياتي

    ردحذف